الا يوجد في حضرموت الوادي اعلامي او ناشطين ينقلون معاناة اهلهم
بانيوز حضرموت|محمد اليزيدي
اليوم اثنا تواجدي في سيئون لاحظت ارتفاع في الاسعار و تقطع التيار الكهربائي وانعدام المشتقات النفطية
هذا كله في اول ساعات لي بداخل سيئون (وماخُفيّ كان اعظم)
الئ السلطة المحلية في حضرموت الساحل لاتنسوا ان حضرموت الوادي جزء مننا او بالاصح كلنا جسد واحد ومع وجود رئيس الوزراء احمد بن دغر يجب ان يتم عرض كل ماتعاني منه حضرموت ويتم ايجاد حلول لها ،والا اقفلوا عليهم البزبوز يكفي انبطاح الحقوق تُنزع ولا تُعطئ ونحن نثق في شجاعتكم ونزاهتكم لكن نريد عمل علئ الواقع فالامور كل شهر أسوا من سابقهِ ...
نسخة مع التحية لسيادة اللواء ركن فرج البحسني
نسخة بدون تحية لكل حضرمي لايطالب بحقوقهِ
#سيئون_تعاني

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق