من الواضح أن الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة اليمنية قد جاء إلى حضرموت ليبيع لأهلها كلاما وليضع يد حكومته على شحنة جديدة من نفط حضرموت الخام..
بانيوز حضرموت
نقولها بملء الفم له ولغيره حضرموت في حاجة لعائدات ثرواتها النفطية وحضرموت اليوم ليست حضرموت الأمس ولهذا فاننا ندعو الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة للتدخل العاجل لايقاف عبث الحكومة اليمنية بثروات حضرموت النفطية حاثينهم على التحرك قبل أن يفيض بأهل حضرموت الكيل.
لقد حددت وثيقة مؤتمر حضرموت الجامع التي لم يقبل بها رئيس الحكومة اليمنية وضع حضرموت وحقوقها غير القابلة للاستلاب وهي الوثيقة التي أجمع عليها أبناء حضرموت في الداخل والخارج وإننا إذ نؤكد على تمسكنا بما ورد في تلك الوثيقة حرفا حرفا، لندعو الدكتور بن دغر إلى الكف عن نقل عبث حكومته إلى حضرموت ونطالبه بتمكين حضرموت من عائدات منفذ الوديعة الحدودي الذي رهنته حكومته لمليشيات يمنية ناهبة ..
*علي عبدالله الكثيري*
*عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي*

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق