نداء إلى أهل الخير والقلوب الرحيمه
أم الشهيدين اسيا عبدالله محمد
مات ثلاثه من أبنائها أثنان في حرب عدن وأحدهم مات قريبا بمرض الكولونيا وزوجها قاتل ضد الحوثي والمخلوع صالح في الحرب الاخيره بعدن وأصيب بشظيه أدت إلى بتر ساقه الايمن وعلى إثر ذلك أصيب بجلطة دماغيه وجلطه قلبيه أدت إلى إصابته بفشل كلوي ، تخلت عنهم الشرعيه ولم تصغ لهم أو تستمع لشكواهم وأناتهم ومعاناتهم ، بل أقفلت أبوابها في وجوههم ، الاب بحاجه ماسه للسفر إلى الخارج لإجراء عمليه سريعه لكنه لايملك المال الكافي لإجرائها نناشدكم يا أهل القلوب الرحيمه والايادي البيضاء ويافاعلين الخير أن تمدوا أيديكم لهذه الاسره الفقيره
وتساعدوها قدر المستطاع نتمنى منكم أن تنظروا بعين الشفقه والرحمه لها
فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم سبعه يظلهم الله في ظله وذكر منهم (رجل تصدق بصدقه فأخفاها حتى لاتعلم شماله ما أنفقت يمينه) وقد قال الله تعالى في كتابه العزيز (وماتقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله) وقال تعالى (إن الله لايضيع أجر المحسنين) ومن يسر عن معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخره.
للتواصل عبر الرقم التالي738461599

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق