اتهم رئيس الوزراء الاسبق خالد محفوظ بحاح حكومة الشرعية بإختلاس مبلغ وقدرة سبعمائة مليون دولار من نفط حضرموت .
بانيوز حضرموت
وقال بحاح في تغريدة جاء فيها :
الشرعية نهبت ما قيمته سبعمائة مليون دولار من نفط المسيلة حضرموت خلال عام، ولازال .. بالإضافة إلى أربعمائة مليار ريال يمني (موثق) .
وقال في تغريدة اخرى والتي تأتي على سلسة من التغريدات لفضح فساد الشرعية :
قوائم جيش الشرعية، “أربعمائة وخمسة وعشرون ألف عسكري”!، فسدتم في غضون أشهر مقابل فساد ٣٣ عام من سلطة سلفكم.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق