اه اه اه يازمن ..
نحن في زمن يقال علئ الخيانة /وجهة
وعلئ العمالة والارتزاق/ ذكاء .
في زمن يقال لبيع الاوطن /مقاومه
ولبيع المبادئ /رجاله
في زمن يسمئ الاحتلال شرعيه ..
✍🏻عبدالله جرجور
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى
المزيد →
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق