بحاح!!!
هل يلعب بالنار!!!!
انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم بما فجره خالد بحاح حول الفساد الكبير والضخم واللامحدود والتي مارستة الشرعية ولا زالت تمارسة!!!
وكل ماذكره بحاح ليس بجديد وكافة فئات الشعب تعلمة وهي على يقين أن الشرعية قد التهمت الأموال وتتربع على عرش الفساد!!!
ولكن المدهش والعجيب أن تأتي هذه الاتهامات من شخصية كبيرة مثل بحاح والذي كان في يوما من الايام أحد اضلاعها ورئيس حكومتها!!!
ومن خلال متابعات اليوم لما ورد في تغريدات بحاح فقد اتهم الحكومة بسرقة700مليون دولاااااار و400مليار ريال يمني وختمها بكلمة(موثق)!!!
وهنا تتناثر العديد من التساؤلات والالغاز ومنها::
*لماذا اختار بحاح هذا التوقيت بالذات؟؟؟؟
*لماذا سكت بحاح وأخفى كل ذلك ونشرة الان!!!
*لماذا لم نسمع بحاح يتحدث عن منظومة الفساد خلال فترة تولية رئاسة الحكومة؟؟؟
*من الجهة التي تقف مع بحاح وجعلته يخرج عن صمتة؟؟؟
*هل سيقوم بحاح فعلا بنشر الوثائق والاثباتات التي يملكها خلال الساعات او اليومين القادمين؟؟؟
*هل ماقام به بحاح مجرد ورقة ضغط على الشرعية حتى يتم تنفيذ شروطه وهي قاعدة العيار اللي مايصيب يدوش؟؟
*هل بحاح فعلا حدث لة صحوة ضمير وسيكمل مابداة وهو يعلم أن الشرعية لن تسكت؟؟؟
*هل بحاح ينطبق علية عندما تنتهي المصالح تبدأ الاحقاد؟؟
*هل بحاح بنشرة للوثائق يضمن محبة الشعب وعودتة للسلطة؟؟؟
"هل سترضى دول التحالف بأن يقوم بحاح باكمال مابداة ان كان ليس مدفوعا من إحداها؟؟؟؟
*هل بحاح فعلا رجل نظيف وليس لة اي صلة بعمليات فساد؟؟؟
كل ذلك سنعرفة خلال الساعات او الايام القادمه!!
بحاح نحن في انتظارك!!!
لا تتاخر!!!

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق