الموظف خسر 60% من راتبه بسبب انهيار سعر الصرف وارتفاع الاسعار !
بانيوز حضرموت/ياسر اليافعي
لا مشكلة في وزراء حكومة بن دغر والوكلاء وغيرهم يستلمون بالدولار ..
الانهيار الاقتصادي بيكون كارثي في ظل الفساد وفشل الحكومة في ايجاد بدائل اقصادية او وقف تدهور اسعار الصرف .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق